الجديد: فيس بوك تقبل على تحديثات جديدة للمحافظة أكثر على خصوصيتك تعرف عليها

كما لاحظنا هذه الأيام معظم شركات التواصل الإجتماعي تقوم باطلاق تحديثات جديدة لتسهيل تعامل المستخدم مع الموقع و أول الشركات و الأكثر شهرة فيس بوك التي جاءت بتحديثات جديدة لتسهيل على المستخدم التحكم في خصوصياته.
ملاحظة إعدادات الخصوصية و التحكم فيها و تعديلها أمر أساسي يجب التفطن له من طرف كل المستخدمين و أنا أقصد كل مستخدم لا يهتم بخصوصياته فقط يستعمل الفيس بوك للتحدث و لا يهتم (يا حبيبي خصوصياتك تهم أعداءك لذلك تفطن لها) لذلك فعلى كل مستخدم وضع الأشياء التي يريد مشاركتها مع كل الأصدقاء (تاريخ الميلاد مثلا) في وضع Public و الأشياء التي لا يريد مشاركته مع أي أحد في وضع Moi Uniquement 
عزيزي المستخدم الخصوصية أمر هام خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي و فيس بوك خاصة. و من أجل تسهيل التحكم في خصوصياتك يقوم فريق Zuckerberg بالتعديل على ثلاث تحديثات جديدة على مستوى واجهة الموقع لجعلها أكثر سهولة و أكثر جمالا.


حاليا في الإصدار القديم للفيس بوك من اجل التحكم في إعدادات من يرى منشوراتك (صور، فيديوهات ...) يعرض لك قائمة منسدلة فيها كل الاحتمالات (Public ، Moi Uniquement ، Liste Personnalisée) أما في النسخة الجديدة القادمة سوف يعرض لك فقط الخيارات الأكثر شعبية (Public ، Moi Uniquement) في قائمة بسيطة و واضحة و باقي الخيارات تجدها في قائمة فرعية. هذا تبسيط لتسهيل التحكم في المنشورات.

facebook soon some changes to better manage privacy

كذلك في نسخة فيس بوك IOS الخاصة بالأيفون و غيرها تم تغيير الواجهة بشكل طفيف بحيث القائمة التي تتحكم في اعدادات المنشورات كانت تظهر في الأسفل و لم تكن واضحة في النسخة الجديدة نم نقلها للأعلى و أصبحت أكثر وضوحا.

facebook soon some changes to better manage privacy

أخيرا و لعله أهم تحديث هو ظهور نافذة POP-UP عنوانها  "Bilan De Vie Privée"  قبل نشر أي منشور أو صورة أو فيديو تخبرك بأنه يمكنك تعديل إعدادات منشوراتك قبل نشرها و يمكن التحكم في من تريد أن يرى منشورك و من لا تريد أن يراه و تظهر للمستخدمين الذين لم يغيروا إعدادات الخصوصية منذ مدة و تركوها في وضع Public.

facebook soon some changes to better manage privacy


إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بلايك و تعليق فكلنا نأخد لكن القليل منا من يعطي و ندعوك لزيارة صفحتنا علىالفيس بوك و مدونتنا 


جميع الحقوق محفوظة 2013© Dean Tech | نقل بدون تصريح ممنوع| Privacy-Policy | رخصة الإستخدام والنشر | أعلن معنا |