الحرب الإلكترونية : إسقاط آلاف المواقع الإسرئيلية و الهجمات مستمرة

محاربة الصهاينة مسؤولية الجميع حتى الهاكر و تدخلوا في القضية حيث كان يوم 7 أبريل أي قبل يومين اليوم الذي شنت فيه أكبر الهجمات الالكترونية على مواقع الصهاينة  و كانت قد بدأت في شهر مارس و لا تزال الهجمات الإلكترونية العربية ضد الصهاينة مستمرة بحمد الله ضد العدوان الإسرائيلي , فمع كل الإحتياطات القوية التي قام بها الصهاينة فهي لم تجد نفعا أمام هذا الكم الكبــــــــــير من الهاكرز المميزين الذين قاموا بدورهم على أكمل وجه بحمد الله .

Anonymous attack israel websites


حسب إحصائيات بعض الهاكر الأخلاقيين و بعض المصادر المهمة جدا تقول أن إسرائيل ستتكبد خسارة عظيمة لأن آلاف المواقع تسقط يوما بعد يوم
و من الأعمال المهمة التي صدمت العدوان الصهيوني بشكل كبيـــر ألا وهي اختراق 50000 حساب فيسبوك ان لم يكن أكثر لأن اختراق الفيس بوك يكون شئ في غلية البساطة في حالة اختراق الإيميلات و هذا ما قام به معظم الهاكر الذين شنوا الهجوم العربي. و أيضا اختراق 5000 حساب توتير و 40000 حساب مصرفي في البنوك الإسرائيلية و قد اخترق أيضا ما يقارب 900,000 ألف جهاز في إسرائيل.
ليس هذا فقط بل تم اخراق أزيد من 400,000 ألف موقع إسرائيلي حيث لم يتبق إلا القليل من الموقع لم يتم اخراقها و على رأس المواقع التي اخترقت موقع البورصة تم إسقاطه موقع الموساد تم إسقاطه موقع التعليم تم إسقاطه موقع الأمن والاستخبارات الإسرائيلية تم إسقاطه وتم شل كيان العدو بشكل كامل الكترونيا. كل هذا في يومين فقط حيث إن العملية شارك فيها 10,000 الاف هاكرز عربي.
يذكر أن الدول المشاركة : سوريا ، لبنان ، فلسطين ، الأردن ، مصر ، السودان ، الجزائر ، تونس ، أندونيسيا ، المغرب... وغيرها.

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بلايك و تعليق فكلنا نأخد لكن القليل منا من يعطي و ندعوك لزيارة صفحتنا على الفيس بوك و مدونتنا

جميع الحقوق محفوظة 2013© Dean Tech | نقل بدون تصريح ممنوع| Privacy-Policy | رخصة الإستخدام والنشر | أعلن معنا |