الجديد! Philips تعلن اطلاق تلفزيونها الجديد بواجهة الأندرويد

عمل جديد و رائع و خبر مفرح لهواة التكنولوجيا و جديدها فقد قامت شركة فيليبس الشركة المعروفة باختراعاتها و تطويرها للتكنولوجيا خاصة في الأعوام الأخيرة حيث قامت الشركة باطلاق عدة نشاطات جديدة زادت في ترقية سمعة الشركة.



أطلقت الشركة في الأعوام الأخيرة عدة منتجات في الأسواق بدءا بالهواتف الذكية إلى الأجهزة المنزلية المتطورة. لكن اختصاص الشركة الأصلي يتمثل في تطوير الالكترونيات وبالأخص صنع التلفزيونات و تطويرها و نلاحظ تهاتف كبير في الأسواق حول تلفزيونات شركة Philips خاصة أجهزة Smart TV و الخبر الأخير و المفرح الذي طرحته فيليبس لعشاق هذه العلامة التجارية هو تبنيها مشروع تطوير جهاز ذكي بمنصة أندرويد و هذا يعتبر عمل مطور جدا من العيار الثقيل.



كشفت فيليبس المستور و أعلنت عن هذا الإختراع الأخير الذي سيستقطب آلاف الهواة و محبي التكنولوجيا الجديدة و أصحاب المال طبعا خخخخخ :p قال مسسؤول شركة فيليبس أن هذا الجهاز سيصنف في المراتب الأولى بعد اطلاقه نظرا للواجهة الرائعة التي يتمتع بها و أعلن أن هذا النموذج سيتم طرحه في روسيا و أوربا في الأسابيع المقبلة في انتظار تعميمه على كل أرجاء العالم (للأسف نحن دائما في آخر الترتيب) و بماأن النظام النستعمل هو نظام Android فنحن نتحدث عن متجر جوجل للتطبيقات الذي سوف تزيد أرباحه بعد اطلاق التلفاز و سيزداد التهاتف وراء التطبيقات و الألعاب خاصة. و لا ننسى المميزات الهائلة الذي سيأتي بها الجهاز من طريقة تعرفه على الصوت و العديد من مميزات التلفزيونات الذكية كالتحكم في التطبيقات و اللعب فقط باليد Digital و امكانية تشغيل الموسيقى و مشاهدة الأفلام و تحميل التطبيقات من متجر جوجل و العديد من المزايا التي سيكشف عنها في الأسابيع القادمة. أما سعر التلفاز فلم يكشف عنه و تم طرح بعض الصور فقط في انتظار أول إطالة لهذا الجهاز الأسطوري و نحن بانتظار المزيد من الاختراعات و سنوفيكم بكل جديد و مفيد.


إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بلايك و تعليق فكلنا نأخد لكن القليل منا من يعطي و ندعوك لزيارة صفحتنا على الفيس بوك و مدونتنا


جميع الحقوق محفوظة 2013© Dean Tech | نقل بدون تصريح ممنوع| Privacy-Policy | رخصة الإستخدام والنشر | أعلن معنا |