هل تريد المجازفة و تواصل استعمال ويندوز XP بعد أفريل 2014 ؟

Will-You-Take-the-Risk-and-Use-WindowsXP-Beyond-April-2014

الموعد النهائي لإنتهاء دعم و ترقيع ثغرات ويندوز XP يقترب يوما بعد يوم ، لكن الغريب في ذلك مو أنه لا تزال الشركات و حتى الأشخاص العاديين يستعملون نظام Windows XP. أضف لمعلوماتك أخي القارئ أن شركة Microsoft أعلنت أنه بمجرد انتهاء يوم 8 أفريل 2014 ستتوقف عن البحث عن ثغرات Windows XP  و تتوقف الشركة عن دعم مطوروا النظام ما يعني انتهاء صلاحية Windows XP. إنطلاقا من هذا المنطلق يتوقع العديد من خبراء الأمن و الحماية أن مطوروا البرامج الخبيثة و الهاكر غير الأخلاقيين قد بدءوا في إعداد عتادهم من أجل استغلال نقط ضعف النظام لتنفيذ أعمالهم الخبية فهم يعشقون الإصطياد في المياه العكرة.

Will-You-Take-the-Risk-and-Use-WindowsXP-Beyond-April-2014

إذا كنت أنت أخي القارئ من مستخدمي Windows XP عليك أن تواصل إستعمال النظام إلى غاية انتهاء صلاحيته و ابدء التفكير في تغيير هذا النظام منذ الآن لأن المطورون وصلوا إلى Windows 8 وأنت لا تزال مع Windows XP أليس هذا غريب نوعا ما ؟؟!!!  حتى إذا كنت قد قمت بتحديث النظام إلى آخر إصدار فهذا يبقيك دائما في خطر لأن الهاكر لهم سياستهم الخاصة في البحث عن الثغرات و إيجاده بكل الطرق و هذا ليس بالخبر السار بالنسبة للشركات التي لا تزال تعاني مع  Windows XP.

نصيحة :  إذا كنت تريد نصيحتي فأنا أفضل أن تتخلص من Windows XP و تنتقل إلى Windows 7 أو Windows 8  فهما أكثر حماية ، جودة ، مظهر جميل و سهلا الإستعمال و هما أكثر تطورا بكثير مقارنة مع Windows XP  و لا تنسى أن الأمر يعود إليك في الأخير فمهمتي التبليغ و مهمتك التنفيذ.

Will-You-Take-the-Risk-and-Use-WindowsXP-Beyond-April-2014

كان هذا هو موضوع اليوم إذا أعجبك لا تنسى مشاركته مع أصدقائك

كما نتمنى أن تزورنا ثانية على المدونة  و يشرفنا إنضمامك إلينا على الفايس بوك

جميع الحقوق محفوظة 2013© Dean Tech | نقل بدون تصريح ممنوع| Privacy-Policy | رخصة الإستخدام والنشر | أعلن معنا |